أفضل 10 أجمل الوجوه في العالم 2019

مواضيع مفضلة

الأحد، 7 أبريل 2019

أفضل 10 أجمل الوجوه في العالم 2019

أفضل 10 أجمل الوجوه في العالم 2019



يقول المثل الشهير "الجمال في عين الناظر" أن الجمال شخصي. على الرغم من أن الكثير من الآخرين يؤمنون بـ "الجمال الأبدي". سواء كان الجمال موضوعيًا أو شخصيًا، نأتي هنا بقائمة أجمل الوجوه في العالم. قائمة من 20 امرأة جميلة يجري الحكم على مظهرهم. النساء الرائعات اللواتي يصنعن انطباعًا دائمًا بمظهرهن الاستثنائي.



لائحة أجمل الوجوه في العالم:

10-كاميلا بيل
ممثلة.

الممثلة الأمريكية، كاميلا بيل تأتي في المرتبة رقم 10 في قائمتنا. ظهرت بيل لأول مرة في الاحتراف، عندما كانت في التاسعة من عمرها فقط، ظهرت في إعلان مطبوع. في سن الخامسة، ظهرت كرائدة في فيلمها الأول، فيلم "إن بي سي" "Trapped Beneath the Earth". منذ ذلك الحين، تشمل أعمالها الشهيرة؛ القصة من جاك وروز، عندما يدعو غريب، 10000 قبل الميلاد، والهدوء، ودفع، والانفصال. اشتهرت بأدوارها مثل سيدني ميلر في Rip Girls و Lizzy Buscana في Back to the Secret Garden.

9-جو جينغيي
مغنية، ممثلة.

تأتي المغنية والممثلة الصينية جو جينجيي في المرتبة رقم 19 في قائمة أجمل الوجوه لعام 2019. وقد أطلق عليها المشجعون الصينيون لقب "مرة واحدة في 4000 سنة معبود" من قبل المعجبين الصينيين منذ عام 2014. ومع ذلك، نظرًا لوجود خطأ بسيط في وسائل الإعلام أطلق عليها "الجمال مرة واحدة في 4000 سنة". كل هذا يقودها إلى كسب شعبية كبيرة. إنها أيضًا على رأس لائحة أجمل السيدات الصينيات.

8-أنتونيا ياكوبيسكو
مغنية، أداء، نموذج.

المغنية الرومانية الأمريكية أنطونيا تغني منذ أن كانت في العاشرة من عمرها.

7-اديلايد كين
ممثلة.

المركز رقم 17، برسم وجه أسترالي ساحر، أديلايد كين. كين، اشتهرت بدورها كمريم، ملكة الأسكتلنديين في مسلسل درامي لفترة CW. اشتهرت أيضًا بأدوارها في أوبرا الصابون الأسترالية "الجيران"، "كورا هيل" في الموسم الثالث من برنامج "تين وولف" على قناة MTV باسم "لولي ألين". يمكنك رؤيتها الآن على سلسلة ABC Once Upon A Time.

6-سونيا بن عمار
عارضة أزياء، ممثلة، مغنية.

سونيا بن عمار هي عارضة أزياء ومغنية وممثلة فرنسية تونسية. درست سونيا الرقص والغناء والبيانو والمسرح منذ طفولتها المبكرة. أعربت عن دور Fairy في فيلم "Winx Club»، عندما كان عمرها 8 سنوات فقط.

5-إيما واتسون
ممثلة.

تأتي الممثلة الإنجليزية والموديل والنشاط في المرتبة 15 في قائمتنا. إيما واتسون هي الممثلة الأكثر موهبة والأعلى أجرا في هوليوود. بالإضافة إلى التمثيل، عملت كسفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة وساعدت في إطلاق حملة النساء HeForShe التابعة للأمم المتحدة، والتي تدعو الرجال إلى الدعوة للمساواة بين الجنسين.

4-جوردان دون
عارضة الأزياء ، ممثلة ، مصممة.

عارضة الأزياء والممثلة الإنجليزية، حازت جوردان دان على الوجه السابع في العالم. مرة واحدة في مواجهة Maybelline New York، تم إعلان Dunn كرمز من قبل models.com. أيضا، تم سرد Dunn كقائمة عارضات فوربس لأعلى الموديلات -أول موديل بريطاني أسود يصنع القائمة. بالإضافة إلى ذلك، ظهرت على غلاف مجلة British Vogue -حيث أصبحت أول عارضة سوداء منفردة تزين الغطاء.

3-بانيتا ساندو
ممثلة.

تخرجت من مدرسة كينجز كوليدج في لندن، بنيتا ساندو، ممثلة مولودة في المملكة المتحدة تبلغ من العمر 19 عامًا وذات جذور البنجابية الهندية. إنها فتاة بنية جميلة ذات جسم طويل ونحيف. إنها ممثلة ونموذج. وقد ظهرت في مختلف الإعلانات التلفزيونية الهندية مثل؛ Vodafone، Double mint Chewing Gum ... إلخ. بدأت بونيتا التمثيل منذ أن كانت في سن 11 عامًا. ومع ذلك، فقد تحولت الآن إلى نموذج وممثلة بدوام كامل. يبدو أنها ستصنع ممثلت بوليوود مثالية في المستقبل.

2-ليزا (لاليسا مانوبان)
مغنية، مغنيت راب، راقصة، نموذج.

ولدت ليزا في 27 مارس 1997 في بانكوك، تايلاند. إنها مغنية، مغنيت راب، راقصة ونموذج. وهي عضو في مجموعة الفتيات الكورية الجنوبية Black Pink. احتلت ليزا المرتبة رقم 8 في قائمتنا.

1-تايلان بلوندي
النموذج الفرنسي، ممثلة.

على مر السنين، احتلت نيكول كيدمان وكيرا نايتلي وإميليا كلارك وفتيات أخريات لا تصدق المرتبة الأولى في التصنيف. وهذا العام فازت الممثلة الفرنسية الجميلة.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف